الخميس، 4 مارس 2010

يحبهم ويحبونه


جاء فى الاثران الله تعالى يقول .. معشر المتوجهين الى بحبى ما ضركم ما فاتكم من الدنيا اذا كنت لكم حظا وما ضركم من عاداكم اذا كنت لكم سلما..

نعم فاننا ان احببنا الله حبا صادقا احببنا كل ما يرد علينا منه سبحانه ..

كان عامر بن عبد قيس يقول .. احببت الله حبا سهل على كل مصيبه ورضانى بكل قضيه فما ابالى مع حبى اياه ما اصبحت عليه وما امسيت.

6 التعليقات:

♥ ♥ Amira Samy ♥ ♥ يقول...

أول تعليق
موضوع جميل أوى بارك الله فيك
ربنا يزيدك

الغاردينيا يقول...

جميل وصل الكلام لروحي و أستقر
أحبك في الله ^_^
تحية

حياة القلوب يقول...

غاردينيا..احبكى الذى احببتنى فيه

سندريلا يقول...

موضوع جميل
احب اتعرف على المشاركين فى المدونه
انا اختكم سحر

زهرة الأقصى يقول...

كلام القلب ووصل للقلب حبيبتي

حياة القلوب يقول...

شكرا سندريلا اهلا بيكى

إرسال تعليق

يحبهم ويحبونه

الخميس، 4 مارس 2010

جاء فى الاثران الله تعالى يقول .. معشر المتوجهين الى بحبى ما ضركم ما فاتكم من الدنيا اذا كنت لكم حظا وما ضركم من عاداكم اذا كنت لكم سلما..

نعم فاننا ان احببنا الله حبا صادقا احببنا كل ما يرد علينا منه سبحانه ..

كان عامر بن عبد قيس يقول .. احببت الله حبا سهل على كل مصيبه ورضانى بكل قضيه فما ابالى مع حبى اياه ما اصبحت عليه وما امسيت.

6 التعليقات:

♥ ♥ Amira Samy ♥ ♥ يقول...

أول تعليق
موضوع جميل أوى بارك الله فيك
ربنا يزيدك

الغاردينيا يقول...

جميل وصل الكلام لروحي و أستقر
أحبك في الله ^_^
تحية

حياة القلوب يقول...

غاردينيا..احبكى الذى احببتنى فيه

سندريلا يقول...

موضوع جميل
احب اتعرف على المشاركين فى المدونه
انا اختكم سحر

زهرة الأقصى يقول...

كلام القلب ووصل للقلب حبيبتي

حياة القلوب يقول...

شكرا سندريلا اهلا بيكى

إرسال تعليق